تنجيد كنب ريكلاينر

lay flat recliner 3

تنجيد كنب ريكلاينر

تنجيد كنب ريكلاينر استرخاء فاخرة توفر الراحة. أرائك استرخاء عالية الجودة ، منجدة بأقمشة مختلفة في انتظارك. صوفا الكرسي هذه منجدة بأجود أنواع الأقمشة وهي متوفرة بألوان وأنماط متعددة لتناسب ذوقك. مع مقاعدها المريحة وتصميمها الأنيق ، فإن تنجيد تنجيد الكنب المستلقية مثالية لأي مساحة.

Power Recliner 6

كرسي القوة

يسمح كرسي القوة الطاقة بمجموعة لا حصر لها من أوضاع الجلوس ، مما يجعلها مثالية لأي موقف.

يوفر الاسترخاء بعد يوم طويل أو مكان قيلولة مريح ؛ لقد غطيت هذا الكرسي. بفضل توسيدها الفخم ونسيجها الناعم ، ستتمكن من الاسترخاء بأناقة.

كرسي لا يتكئ فقط ولكن يحتوي أيضًا على آلية رفع كهربائية مدمجة ، مما يسهل الدخول والخروج. أفضل خيار لأولئك الذين يحتاجون إلى مساعدة إضافية في الصعود والنزول.

lay flat recliner 2

كرسي مسطح

كرسي مسطح  يتيح لك الاتكاء للخلف بحيث تكون مستلقياً بشكل مسطح. هذا شيء عظيم للقيلولة أو أخذ استراحة من الجلوس بشكل مستقيم. إنه مثالي للنوم والراحة.

كرسي هزاز

كرسي يتأرجح ذهابًا وإيابًا ، مما يوفر تجربة لطيفة تشبه التدليك. استرخ ، لكن لا تريد الاستلقاء. صوفا كرسي هزاز متوفرة بأفضل أنواع الريش

Glider Recliner

كرسي طائرة شراعية

كرسي طائرة شراعية خيارًا للتحرك للخلف وللأمام ، على غرار الكرسي الهزاز. هذا مثالي لتهدئة الأطفال أو الكبار.
swivel recliner

كرسي دوار

يدور  كرسي الدوار 360 درجة بسبب القاعدة الدائرية. تعد المساحة الصغيرة مشكلة كبيرة في المنازل ، لذلك فهي مصممة خصيصًا للمساحات الصغيرة وتوفر أيضًا دورانًا سهلًا نحو التلفزيون أو المدفأة بسهولة.

أتصل مرة أخرى

الافضل للستائر والتنجيد

الأفضل هو متجر ممتاز لجميع الستائر وتنجيد الكنب. شركة الألمنيوم والأثاث الرائدة في المنطقة منذ عام 2011.

حقوق النشر © 2022 تنجيد الكنب دبي | بواسطة الأفضل للستائر والمفروشات